2010-05-22

ايدكوا معانا

للطباعة انقر


علي الاقل بكده نكون عملنا خطوة ايجابية لحل المشكله

وياريت كمان لو شفنا اي حد بيرش قدام بيته اومحله ننبهه لخطورة الوضع وان الميه اللي بيهدرها دلوقتي ومش حاسس بقيمتها ممكن جدا نصحا الصبح مانلاقيهاش
ونفهم ولادنا وقرايبنا وكل اللي حوالينا لو ماكنانوش يعرفوا ايه الحكاية ، نعرفهم مدي خطوره الوضع

صحيح انا حاولت اكلم واحده وافهمها خطورة الموقف بصتلي باستغراب وكأني واحده مجنونه باقول كلام مش منطقي وازاي النيل دا كله هاينشف من شوية الميه اللي بترشهم قدام بيتها ، وعشان ماتتعبش دماغها خدتني علي اد عقلي واول ما دورت وشي ومشيت رجعت ترش تاني ما انا مجنونه بقي وليس علي المجنون حرج :))

هانتعب في الاول بس باذن الله هانلاقي نتيجه

البوست عن مدونة نوارة

7 comments:

Big Code يقول...

هي فعلا مهمة صعبة جدا
ومحتاجة تكاتف اعلامي

alo2ah يقول...

باعتبار احنا عندنا خبرة بمشكلة المياه خاصة صيفا ، فأؤكد لكم أن هذه الحلول ليست حلول لا فائدة منها ، بالعكس حلول مهمة جدا ..
ربما تؤدي مشكلة المياه في مصر الى تنبه العرب أننا مقبلين على حروب ماء .. كتب أحد المعلقين مرة أن العرب هم أقل من يملك الماء في كل العالم وأن على أهل الخليج في المستقبل ان يبدلوا كل جالون نفط بجالون ماء .. بس من يقرأ ؟

غير معرف يقول...

السودان أرض مصرية


لم يعد مخطط تقسيم السودان إلى دويلات – بالأمر السري الذي تتداوله أجهزة مخابرات الدول الكبرى بل أصبح متداول فى وسائل الأعلام الأوروبية و الأمريكية . فالسودان سيتم تقسيمه إلى خمسة دويلات هي : دارفور ، جبال النوبة ، الشرق ، السودان الجديد ، السودان الشمالي والمقصود بالسودان الجديد – بداهةً – جنوب السودان. ويهدف هذا المخطط لخدمة "إسرائيل" أولاً وأخيراً، وحرمان العرب من أن يكون السودان الغني بأراضيه الخصبة وموارد المياه "سلة الغذاء العربية"، ومحاصرة واستهداف مصر، بالتحكم في مصدر حياتها، أي مياه النيل، ودفعها لأن تضطر إلى شراء مياه النيل بعد اجتراح قوانين جديدة بتقنين حصص الدول المتشاطئة القديمة والدويلات الجديدة.

فى تصريحات صحفية عام 2008 قال أستاذ الموارد المائية بمركز بحوث الصحراء، الدكتور أحمد فوزي دياب، “إن الولايات المتحدة تحاول طرح فكرة نقل تخرين المياه من بحيرة ناصر إلى أثيوبيا مع تشجيع مخطط قديم يقضي بمحاولة تحويل مجرى نهر النيل في أثيوبيا...

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

محمود احمد يقول...

مدونة رائعة حقا والكتابة باسلوب جميل ..واتفضلى شرفينى بزيارة مدونتى المتواضعة http://misralmostabal.blogspot.com/

غير معرف يقول...

ثقافة الهزيمة .. عصابة البقرة الضاحكة 6‏

و فى حوار مع القيادى الأخوانى إبراهيم صلاح المقيم فى سويسرا منذ عام 1957 و نشرته جريدة المصرى اليوم فى 23 إبريل 2011 جاء فيه وما صحة ما نشرته بعض المواقع من أخبار عن رفض سويسرا عرضاً مصرياً لشراء بنادق قناصة وقت الثورة؟ - حدث بالفعل وحكاها لى أحد رجال المخابرات السويسريين فى حضور عدد من الشخصيات العامة، وقال أنه بعد أندلاع الثورة بيومين تقدم السفير المصرى فى سويسرا مجدى شعراوى، وهو صديق مقرب من «مبارك»، بطلب للحكومة السويسرية لشراء عدة آلاف من بنادق القناصة سويسرية الصنع بها تليسكوب يقرب لمسافة 1000 - 1500 متر، وجهاز يحدد المنطقة المطلوب أصابتها، وجهاز رؤية ليلية ويتم التصويب بدقة الليزر، وذخيرة مخصوصة وهى لا تُحمل باليد، ولكن لابد من تثبيتها على قاعدة ويُقدر سعر البندقية الواحدة بنحو 4000 دولار، ولكن الحكومة السويسرية رفضت الطلب.

الحكومة السويسرية أدركت كيف سيتم أستخدام تلك البنادق، وبالتالى رفضت أن يكون لها أى دور فى تلك العملية.

و تحت عنوان " لواء شرطة : مبارك كان يتسلى بالشرائط الجنسية للفنانات" ...باقى المقال فى الرابط التالى

www.ouregypt.us

و المقال به معلومات هامة عن عمر سليمان.

ماتش كورة يقول...

ماتش كورة : مشكور على المجهود الرائع
http://www.matchkora.com/

Ahmed Mary يقول...


This is a wonderful work we wish you success and excellence and thank you

شركة شام للخدمات المنزليه هي من افضل الشركات التي تعمل في مجال الخدمات المنزليه وذلك بسبب امتلاكها للعديد من عناصر التميز مثل الايدي العامله المدربه صاحبة الخبره العاليه في هذا المجال وايضا التقنيات الحديثه التي تستخدمها الشركة في تنفيذ ما تقدمه من خدمات , ومن الخدمات التي تسعد شركة شام بتقديمها لعملائها الكرام مايلي

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة نمل ابيض بالدمام

عزيزي العميل لا تقلق ولا تحتار فشركة شام هي افضل اختيار

القرآن الكريم